-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج


جميع مستخدمين الانترنت يستخدمون موقع اليوتيوب الشهر الذى تقوم من خلالة بمشاهدة جميع الفيديوهات التى قد تتخيلها . ولكن المشكلة التى تواجهنا وهو عدم وضع زر لتحميل الفيديو فى اليوتيوب وهذا ماجعل موقع اليوتيوب ليس ممتاز , ولذلك المشكلة أو الخطأ قمت بأحضار لكم افضل خمسة طرق تتيح لكم تحميل الفيديو من اليوتيوب بجميع جوداته وتتوفر الطرق ايضاً بتحميل الفيديو صوت فقط وهو بجوده Mp3 والطرق تتوفر على جميع الجودات وايضاً HD .

لن اقول ليس هناك طرق غير هذة الطرق التى سوف اقدمها لكم ولكن هناك البرنامج الشهر انترنت داونلود مانجر IDM ولكن البرنامج غير مجانى ويظهر لك رسائل مزعجة قد تؤدى بك الى حذفة , ويتوفر ايضاً بعض البرامج التى تتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ولكن قمت بأختصار كل ذلك بأسهل الطرق .

1- عن طريق موقع SaveFrom : وهو الموقع الأول فى تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن تجربتى مع التحميل من الموقع فهو اكثر من رائع ومجانى ويتوفر لك داخل الموقع جميع الصيغ والجودات التى تريدها والموقع سهل الاستخدام , كل ما عليك هو الدخول على الموقع ثم نسخ رابط اليوتيوب ووضعة داخل الموقع والضغط على السهم ثم بعد ذلك قم بأختيار الجودة التى تريدها وتابع ثم ابدأ بالتحميل .

2- عن طريق موقع save-video : الموقع يتيح لك ما يتيحه الموقع السابق ولكن هناك ميزة جيدة وهى التحميل بدون الدخول إلى الموقع فقط بكلمة سوف تكتبها فى رابط الفيديو على اليوتيوب , سوف تقوم بالذهاب الى الفيديو الذى تريد ان تقوم بتحميله وقم بوضع كلمة Link قبل كلمة youtube ليصبح هكذا www.linkyoutube.com . . كما موضح فى الصورة
سوف يفتح معك الموقع بنجاح الآن كل ماهو عليك الضغط على كلمة Download واختيار الجودة ثم الانتظار 5 ثوانى والبدأ فى التحميل بدون أى مشكلة . هناك ايضاً برامج عديدة للتحميل من اليوتيوب ولكن احببت فى هذة التدوينة ان اقدم لكم طريقتين من ابسط الطرق للتحميل من اليوتيوب للاشخاص المبتدئين .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017