-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

أفضل برامج وتطبيقات لقطع الانترنت على المتصلين معك في الشبكة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. أولاً احببت ان اهنئكم بأقتراب عيد الفطر المبارك وكل عام وانتم بخير .. جميع الاشخاص لديهم بلتأكيد راوتر او موديم داخل المنزل او حتى اذا كان البعض منا مشترك من شخص ما ويريد معرفة كم شخص تصل معه فى الراوتر والشبكة وأيضاً اذا كان يريد قطع الانترنت عنهم او تحديد سرعة معينة للتنزيل والرفع , لذلك احببت ان اقوم بتقديم لكم اكثر البرامج المشهورة فى هذا المجال وتقطع وتحدد سرعة الانترنت لأى شخص متصل معك على نفس الشبكة ولاصحاب الحواسيب قد جلبت لكم برامج وأيضاً لأصحاب الاندرويد والهواتف الذكية قمت بجلب لهم افضل التطبيقات للتحكم وقطع الانترنت عن المتصلين معهم فى نفس الشبكة .

وكما ذكرت فى المقدمة سابقاً اننا فى هذة التدوينة سوف نتعرف على مجموعة تضم افضل البرامج والتطبيقات لن أطيل عليكم ندخل فى تقديم اول برنامج ...

برنامج NetCut : من البرامج الرائدة والمعروفة والتى قد جربتها بنفسى والكثير من الاشخاص فى العالم بأكملة قام بتجربة هذا البرنامج الذى يوفر لك قطع الانترنت عن اى متصل كان معك فى الشبكة او الراوتر , برنامج NetCut لا يحتاج إلى اى برامج اخرى لتشغيل فقط قم بتحميل البرنامج وتثبيتة على الحاسوب الخاص بك سوف يطلب منك أعادة تشغيل الحاسوب قم بعمل اعادة تشغيل وقم بفتح البرنامج بعد ذلك وسوف يظهر لك كم شخص يتصل معك فى الشبكة وبأمكانك قطع الانترنت عنهم.


 برنامج selfishnet : بعض الأشخاص قالوا للبرنامج السابق وهو NetCut وداعاً ورحبوا ببرنامج selfishnet وانا كنت ضمن هذة الاشخاص لإن برنامج selfishnet يتميز بالعديد من الميزات مثل صغر حجمه وسهولة استخدامة وايضاً خاصية تحديد سرعة الرفع والتحميل لأى شخص متصل معك وايضاً قطع الانترنت عنه , يتميز البرنامج بالعديد من الميزات سوف ادركها لكم للاستمتاع بها .


والآن اقدم لكم لاصحاب الهواتف الاندرويد تطبيقات الاندرويد للتحكم فى المتصلين .

تطبيق NetCut : وهو من اصدار الشركة التى قامت بعمل نفس البرنامج وبنفس الاسم للحاسوب وقامت الشركة بعمل تطبيق يشبه البرنامج الخاص بالحاسوب ولكن للاندرويد التطبيق متعدد المزاية ورائع , ولكن التطبيق يحتاج إلى روت .
هناك العديد والكثيير من البرامج والتطبيقات المشهورة ولكن لشهرتها لم اقوم بنشرها لكم وقمت بأختيار لكم افضل تطبيق وبرنامجين قمت بتجربتهم بنفسى لذلك قمت بوضعهم لكم .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017