-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

شرح تفعيل جميع اصدارات الويندوز والاوفيس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... الكثير من مستخدمين الويندوز وايضاً برنامج اوفيس تأتيهم عدة مشاكل قد تجعلهم يكرهون النظام او البرنامج .

اقدم لكم اليوم اعزائى المتابعين اداة تسمى Microsoft Toolkit الأداة هى لتفعيل جميع اصدارات الويندوز منذ اول اصدار إلى آخر اصدار من الويندوز وأيضاً كما فى الويندوز هو الاوفيس تفعل هذة الاداة البرنامج الشهير اوفيس بدون سيريالات او كراك .

هذة الأداة سوف تغنيك عن أشياء كثيرة وهى الاولى فى تفعيل الويندوز والاوفيس وتقوم بتفعيل كلاهما الويندوز وايضاً الاوفيس تفعيل مدى الحياة .

قد تكون من مستخدمين النسخة الرائعة وهى ويندوز 7 وبعد استخدامك للنسخة تجد ان خلفية الشاشة الخاصة بك تتغير فى كل مره تفتح بها الجهاز او تلقائياً وتظهر بدلاً من الخلفية شاشة سوداء اللون وهذا بسبب ان النسخة تجريبية ولاكن بعد سماعك لهذا الشرح سوف تنحل هذة المشكلة بأذن الله .

وايضاً قد تظهر معك مشكلة فى النسختين الرائعتين من نسخ الويندوز وهما ويندوز 8 وايضاً ويندوز 8.1 معظمنا قد جرب هذة النسخة ولاكن قد تأتيك مشكلة تجعلك لا تحب هذا الاصدار من الويندوز وهى تظهر معك على يسار الشاشة علامة مائية خاصة بالويندوز ويقول لك ان نسختك التجريبية قد انتهت ولاكن لن تنتهى بعد تجربتك لهذة الأداة وسوف تعود تستخدم الويندوز كما كان واسرع .

اما بالنسبة للاوفيس قد تظهر لك عند فتحك للبرنامج بعض الرسائل الزعجة وايضاً مشكلتها التفعيل والحل أكيد مع هذة الأداة التى قمت بتجربتها بنفسى ونجحت معى .

مميزات هذة الاداة
1 - صغيرة الحجم .
2- لا تحتاج إلا تثبيت فقط فك الضغط ثم طبق الشرح الذى قمت بأعدادة لكم .
3 - تفعل جميع أصدرات الاوفيس .
4 - تفعل جميع أصدارات الويندوز منذ اول نسخة حتى آخر نسخة .
5 - وتدعم النظامين ( النواتين ) 64 Bit و 32 Bit .
6 - سريعة التنشيط لا تكمل دقيقتين لتنشيط الويندوز والاوفيس .
7 - سهلة الأستخدام .

ومثل ما تعودنا فى مدونة المحترف الألكترونى فقد قمت بأعداد شرح لكيفية عمل هذة الأداة وكيفية تحميلها...شاهدوا الشرح


الشرح


رابط تحميل الأداة

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017