-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تحميل لعبة GTA Vice City بحجم صغير وبدون تثبيت


السلام عليكم ... أقدم لكم اليوم لعبة من العاب سلسلة Gta وهى Gta Vice City اللعبة القديمة من العاب حرامى السيارات وهى نسخة جيده واخذت مكانتها فى العاب الحرب والاستراتجية والمهمات .

واليوم اقدم لكم تحميل اللعبة وبحجم صغير ولا تحتاج إلى تثبيت فقط فك الضغط والعب وعندما نتكلم عن جرافيك اللعبة الجرافيك متوسط وليس عالى وتقريباً اللعبة تشتغل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة .

واللعبة مناسبة لجميع الأعمار ونالت اللعبة مكانة كبيرة فى العاب الحرب والمهمات . ونالت اللعبة اعجاب جميع الاشخاص الاطفال منهم والكبار .

وحصلت اللعبة عند اصدارها على اكثر من 100 مليون تحميل وكلنا نعرف انه قد تم اصدار العديد من الاصدارات الرائعة مثل لعبة جاتا سان اندرس ولعبة جاتا iv التى قمت بنشرها على المدونة منذ ايام . 

وايضا من مميزات اللعبة انها تحتوى على رسومات ثلاثية الأبعاد 3D اضافتاً إلى ذلك ان طريقة رسم الاشخاص والتفاعلات فى اللعبة تجعلك تشعر بأنك تلعب فى الواقع  وتحتوى اللعبة على الكثير من الحماس والتشويق وايضاً تنوع السيارات والدراجات الكثيرة داخل اللعبة بأختلاف الاصدار السابق من لعبة جاتا التى كان فيها تشابه السيارات والدراجات متكرر كثيراً .. واضيف ايضاً داخل اللعبة تأثيرات الاضاءة فى الليل التى تجعل اللعبة اكثر جمالاً و واقعية .

اصدرت اللعبة فى 27 أكتوبر عام 2002
كما قلت لكم مسبقاً اللعبة تشتغل على معظم او جميع الحواسيب ولاكن هناك بعض المتطلبات واعتقد ان هذة المتطلبات توجد داخل كل حاسوب فى الوطن العربى ولاكن لمعرفة اللعبة وف تشتغل فى حاسوبك ام لا اقرأ المتطلبات فى الاسفل .


متطلبات التشغيل
Video card: 32 MB
RAM 128 MB
CPU 700 GHz

والآن بعد رؤيتك لمتطلبات التشغيل لهذة اللعبة اعتقد بأنها سوف تشتغل فى جميع انواع الحواسيب الموجوده لدينا وسوف تستمتع باللعبة والجرافيك المتوسط الخاص باللعبة .. وكما عودتكم فى مدونة المحترف الإلكترونى قمت بأعداد لكم شرح بسيط للتحميل من موقع ميديا فاير الموقع الشهير .
الشرح

والآن بعد سماعك للشرح أظن بأن اصبح التحميل اسهل بكثير من موقع ميديا فاير .
اقدم لكم الآن رابط تحميل لعبة Gta Vice City بحجم 514 ميجا بايت

لتحميل اللعبة
ملحوظة يجب الانتظار 5 ثوانى ثم تضغط Skip Ad

باسورد فك الضغط
jnet

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017