-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

طريقة معرفة حجم كرت الشاشة


مرحباً بكم متابعى مدونة المحترف الإلكترونى معنا اليوم طريقة البعض منكم يعرفها والبعض لا وهى الطريقة المنتشرة بيننا لمعرفة كم هو حجم كرت الشاشة .
هل سبق لك فى يوم من الايام عند شرائك لكرت شاشة خاص بك واعتقد ان الشخص الذى اعطاك كرت الشاشة قال لك ان هذا الكرت 1 جيجا وانت لا تعرف ولن اليوم سوف اقوم بشرح لك طريقة سهلة جداً لمعرفة ماهو نوع كرت الشاشة ( البطاقة الرسومية ) الخاص بك وماهى مساحتة الحقيقة .

وهل سألتم نفسكم ماهو الفرق بين كرت الشاشة الداخلى وكرت الشاشة الخارجى سوف تجدون الجواب هنا والجواب هو .
كرت الشاشة الداخلى : هو الكارد المدمج فى البوردة او المعالج نفسة وهو يكون داخل الجهاز وغير ظاهر ولاكن كرت الشاشة الداخلى لا يكون كبير وغير مناسب لتشغيل الالعاب التى تتماشى مع هذا الزمن الحالى والالعاب تحتاج بالطبع إلى كرت شاشة خارجى وانصحكم بالشراء من شركة نفيديا فأنها شركة خاصة بصناعة كروت الشاشة فقط لذلك تصنع افضل كروت الشاشة التى موجودة فى السوق .

أما بالنسبة لكرت الشاشة الخارجى : فيكون هذا الكرت منفصل ويباع على حدا . وهو عكس الكرت الداخلى الذى يعتمد على المعالج والرام ولاكن هذا الكرت لا يعتمد على السحب من العالج والرام ويعتمد على نفسة ويكون اكثر قوة بكثير من الكرت الدخلى المدمج بالحاسوب ويعمل بكل كفاءة بالمقارنة بالكرت الداخلى للحاسوب .. وهو أيضاً سوف يفيدك فى تشغيل احدث وافضل الالعاب على الحاسوب الخاص بك وسوف فيد ايضاً محبى التصميم والجرافيكس لانه سريع ويجعل الحاسوب اكثر سرعة عكس الكرت الداخلى .

ومثل كل مره قمت بعمل لكم شرح مبسط جداً لاسهل طريقة لمعرفة به ماهى مساحة كرت الشاشة الحقيقة لديك .

اليكم هذا الشرح الذى قمت بعملة لكم على اليوتيوب

والآن بعد سماع الشرح أظن بأن جميعكم يعرف هذة الطريقة المشهورة ولاكن قمت بعمل هذا الشرح لان بكل تأكيد ليس كلنا نعرف هذة الطريقة بعد سماع الشرح المبسط سوف تستطيع معرفة ماهو نوع كرت الشاشة الخاص بك والموديل الخاص بكرت الشاشة وايضاً حجم كرت الشاشة .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017