-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

سامسونج Galaxy Note 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836


الجميع قد سمع عن هاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 الجديد من شركة سامسونج والذى الجميع فى انتظار صدورة خلال العام الحالى "2017" ومن منا لا يتمنى ان يكون لديه هاتف سامسونج نوت 8 الحديث الذى سوف يأتى بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل بأضافة انها بها فلاش LED .

وايضاً لعشاق السيلفى لقد وضع لكم note 8 كاميرا أمامية للسيلفى 9 ميجا بكسل وهى جيدة ومتوسطة للتصوير السيلفى والاستمتاع بها
وسوف يأتى بأحدث اصدار اندرويد نوجا الاصدار 7.1.1 .

ويدعم تصوير فيديو بجودة اكثر من رائعة 2160p و ثلاثون لقطة فى الثانية الواحدة نعم شئ رائع لتصوير اجمل اللحظات مع هاتف نوت 8 الجديد من شركة سامسونج .

أما بالنسبة لبطارية الهاتف الحديث Galaxy Note 8 سوف تأتى 3200mAh وايضا سوف يأتى الهاتف بشاشة إنيفينتى 6.3 بوصة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 .
وهو شئ رائع للتمتع بالالعاب وسماع الفيديوهات مع هذة المساحة التى يمنحها لك هاتف نوت 8 الجديد.

 وايضاً لعشاق الالعاب الحديثة للاندرويد هذا الهاتف جيد جدا لانه يأتى برام 6 جيجا بايت وهى جيدة جدا فى تشغيل الالعاب واحدث البرامج بدون تقطيع او اى تهنيج فى الهاتف .

ولاكن كانت المفاجأة من سامسونج انه من المنطقي أن سامسونج سوف تتميز بمعالج كوالكوم جديد داخل الهاتف الذكي القادم، بالنظر إلى أن الشركة الكورية حصلت على معالج سنابدرغون 835 في وقت سابق من هذا العام قبل العديد من الهواتف الأخرى وبشكل حصري 

هكذا سيكون هاتف سامسونج نوت 8 هو اول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الاكثر من رائع ولاكن استخدمت شركة LG هذا المعالج فى هاتفها  V30 وايضا استخدمت شركة جوجل هذا المعالج فى هواتفها جوجل بكسل

ونظرا للتسريبات الاخيرة التى تقول بأن من الممكن ان يكون الاعلان عن هاتف Note 8 الجديد فى يوم  8 أيلول / سبتمبر . ومن التسريبات المتوقع ان يكون الاعلان عن هاتف Note 8 سوف يكون قبل أن تعلن شركة آبل عن هاتفها الجديد iphone 8 .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017