-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot لتحويل الكمبيوتر شبكة واى فاى


اقدم لكم اليوم هذا  البرنامج الذى  يقوم بتحويل الحاسوب الخاص بك الي شبكة واي فاي تستخدم لاستقبال الانترنت من قبل اجهزة الاندرويد والاجهزه التي بها خاصية الواي فاي.
ويعتبر البرنامج من اشهر وافضل برامج الهوت سبوت التى انتشرت فى الفترة الاخيرة على الانترنت ولكثرة البرامج فقط اخترنا لكم اليوم البرنامج الافضل فى هذا المجال وهو برنامج . Baidu Wifi Hotspot


ويأخذ هذا البرنامج مكانتة العالية ليس كباقى برامج الهوت سبوت واضافتاً إلى ذلك البرنامج مجانى 100% ولا يوجد شئ للشراء داخل البرنامج .


البرنامج هذا وفر عليك ان تقوم بشراء راوتر مودم  لتوزيع الانترنت فى منزلك بل سوف يكون افضل من الراوتر وسوف يؤدى الغرض على اكمل وجه .

فبرنامج Baidu Wifi Hotspot هو فى الاصل برنامج صيانة وتسريع الحاسوب وفى هذة الحالة سوف تستفاد من هذا البرنامج فى خاصيتين الاولى تحول حاسوبك إلى موزع واى فاى والثانية وفى نفس الوقت والبرنامج وهى جعل حاسوب اكثر سرعة .

وايضاً هناك ميزة جيده فى برنامج Baidu Wifi Hotspot وهى ان هناك بعض البرامج الهوت سبوت مثل برنامج Connectify المشهور لكنه لا يشتغل مع بعض كروت الوايفى القديمة وهذه ميزة رائعة فى برنامج Baidu Wifi Hotspot لأصحاب كروت الواى فاى القديمة وأيضاً الحديثة 

مميزات البرنامج :
1 - سريع جداً ولا يحتاج الى اى مواصفات غير كرت الواى فاى يجب ان يكون فى حاسوب .
2 - وايضاً يتميز البرنامج بحجمة الصغير .
3 - يمكنك ايقافه البرنامج عن العمل في اي وقت تريده ويمكنك ايقافه لاجهزه معينه لا تريدها ان تكون متصلة .
4 - يمكنك عمل اسم مستخدم وكلمة سر ثابته .
5.يمكن من خلاله ارسال الصور والملفات للهواتف المتصله بدون USB وكذلك من الهاتف الي الكمبيوتر بأستخدام الواي فاي  مثل تكنولوجيا البلوتوث .

لتحميل البرنامج 
ملحوظة انتظر 5 ثوانى ثم أضغط Skip ad
بعد تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot قم بتثبيته على جهازك، وعند فتح البرنامج سيحوِّل مباشرة حاسوبك الى موزع واي فاي ، وذلك من خلال انشاء نقطة واي فاي                                                 محمية بكلمة سرية. 

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017