-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

كيف تحصل على رقم هاتف امريكي لتأكيد أي حساب فيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..إن اغلب مستخدمين موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعانون من عدة مشاكل وعلى رأس هذة المشاكل هى مشكلة تأكيد الحساب برقم هاتف ولاكن هناك اشخاص لا يريدون اضافة رقم الهاتف الخاص بهم لتجنب الرسائل المزعجة التى سوف ترسل على رقم الهاتف ..

ولكن اليوم سوف اقدم لكم شرح جديد وحصرى على مدونة المحترف الالكترونى الشرح هو لموقع Text Now الموقع ليس جديد على شبكة الانترنت ولاكن هناك منا من يعرف هذا الموقع وهناك من لا يعرف الموقع ولاكن الكثير منا يعرف هذا الموقع المشهور الذى يجعلك وكأنك لديك رقم هاتف امريكى من الولايات المتحدة بالفعل وتستقبل عليه الرسائل وتفعل به جميع الحسابات الخاص بك ليس فيسبوك فقط بل ممكن ان تفعل به واتس اب وتستقبل وترسل به رسائل ... نعم شئ رائع من هذا الموقع واضاً ميزات اكثر من رائعة على موقع Text Now وبالطبع الموقع مجانى وبدون دفع اى مال سوف تحصل على الرقم الخاص بك من هذا الموقع وفى اسرع وقت واسهل طريقة .

ومثل كل مره فى مدونة المحترف الالكترونى قمت بعمل لكم اجدد وافضل شرح لهذا الموقع والشرح مفصل وباللغة العربية والشرح من تقديمى بكل تأكيد.. والطريقة سهلة ولا تحتاج الى اى خبرة فأن اى شخص منا يمكن له انشاء حساب خاص به على هذا الموقع وايضاً يمكنك اختيار الرقم الخاص بك وهناك ميزات اخرى فى الموقع مثل الاتصال واستقابل الاتصالات وارسال الرسائل واستقبال الرسائل على الرقم الخاص بك على الموقع وكل هذا سوف اقوم بشرحة فى الشرح الذى قمت بتقديمة لكم والموقع فيه ميزة ليس مثل المواقع الاخرى انه اذا بعد اضافة رقم الهاتف الخاص بك الى حسابك على الفيس بوك او اى حساب وقام الفيس بوك بقفل هذا الحساب سوف يكون لديك انت ايميل وكلمة سر يمكنك من خلال كلمة السر والايميل الخاصيين بموقع Text Now ان تقوم بتسجيل الدخول على الموقع وسوف يقوم فيس بوك بأرسال لك رمز لتأكيد الحساب وهذا بالطبع بكل سهولة ... لن أطيل عليكم أقدم لكم الشرح على 
اليوتيوب
الشرح

تفضلوا رابط الموقع المذكور فى الشرح
www.textnow.com

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017