-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تحميل لعبة Pes 2013 مضغوطة برابط مباشر


أقدم لكم اليوم هذه اللعبة والتى تعد من اشهر  واجمل الالعاب عالميا و اكثرها شعبية وشهره  وهي حازت علي اعجاب الكثير من المهتمين بالعاب كرة القدم التي تتميز بروح المغامره والحماس اثناء اللعب, في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من نسخ البيس .

 تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة . حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين على أرض الواقع  وتحتوي لعبة بيس ٢٠١٣ علي امكانية اختيار الطقس سواء صيف او شتاء كما يمكنك تغيير الملعب الذي سوف تقام عليه المباراه . 
تعد شركة كونامي اليابانيه من افضل الشركات المتخصصه في انتاج العاب الفيديو جيم مثل اصدارات اللعبة المشهورة 
Pro Evolution Soccer .

  تعد العاب البيس التابعه لشركة كونامي  افضل وأروع اصدارات وجدت في سوق العاب كرة القدم لما تتميز به من خصائص ومميزات فريده من نوعها .                                                                                                                    
بامكانك تحميل لعبة بيس 2013 للاجهزة الاندوريد
تعمل شركة كونامي اليابانية علي عمل تحديثات وتطوير لعبة 2013 للموبيلات والاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندوريد ، حتي تذهل محبي الألعاب وهواة ألعاب البيس  لما يحتوية من جرافيك عالي ومحاكاة الواقع بشكل كبير علي لأجهزة الموبيل بأمكانك الحصول علي لعبة بيس 2013 من متجر جوجل او بعض متاجر الاندرويد وانتظرونا على مدونة المحترف الألكترونى سوف نقوم بنشر اللعبة للاندرويد

الاضافات الجديده في اللعبه:-
خاصية FullControl : تعتبر خاصية التحكم الكامل التي تقدمها شركة كونامي كتحديث للاصدار بيس 13 التي تتيح  للاعب التحكم الكامل بالكرة وحرية الحركة مما يؤدي الي حرية التصرف بالكرة بين اقدام اللاعبين وهذا بالطبع يجعل اللعب فى هذة اللعبة رائع ومسلى .
لعب من لمسة واحدة : كيفية استقبال الكرة وامكانية نقلها للمهاجمين عن طريق حجز الكرة بالضبط علي زر R2 ، لكي تحصل علي التمريرات السريعة وتجعلها تحت سيطرتك او استخدام سرعة الكرة ولمسها  لتغيير اتجاهها .

واقدم لكم الآن متطلبات تشغيل اللعبة


الحد الأدنى

نظام التشغيل:Windows XP/Vista/7
المعالج:Intel Pentium 4 @ 2.4 GHz / AMD Athlon XP 2500+
RAM:1 Gb
مساحة القرص:8 Gb free
فيديو RAM:256 Mb
بطاقة الفيديو:nVidia GeForce 6600 / ATI Radeon X1300
بطاقة الصوت:DirectX Compatible
شبكة:
Direct X:9.0c
ولتحميل لعبة بيس 13
ملحوظة بعد الضغط انتظر 5 ثوانى واضغط Skip ad

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017