-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

أفضل 4 تحسينات أضافتها أبل على الإصدار الجديد IOS 11

أظن بأن جميع مستخدمين هاتف ايفون قد سمعوا عن أصدار IOS الجديد من شركة أبل والذى تم تسميتة بأسم ios 11 , وقد أتى هذا الاصدار بمميزات وتحديثات رائعة وخرافية لن تجدها فى أى اصدار من الاصدارات السابقة , ولذلك قمت بكتابة هذة التدوينة لكى أقدم لكم أفضل واروع 4 تحسينات وميزات تمت أضافتها فى تحديث IOS 11 .


نبدأ معنَ فى عرض لكم الميزات الجديده فى التحديث .

1- النسخة الإحتياطية 
وهى من أجمل الاضافات والتحديثات التى نالت أعجاب جميع مستخدمى أيفون والاصدار الجديد IOS 11 , وهى تحديثات النسخة الإحتياطية التى لم تعد مثل القبل بحيث إن فى هذا الاصدار أصبحت النسخة الاحتياطية أكثر سرعة من ذى القبل , واضافتاً إلى ذلك أصبحت لا تستهلك الكثير من المساحة على الهاتف بل واصبحت تستهلك مساحة صغيرة على الهاتف .

2- حماية أكثر لإشعاراتك
كانت شركة ابل فى الاصدارات القديمة تظهر محتوى الاشعارات عند التوصل بأى اشعار على الهاتف سواء من اى موقع تواصل اجتماعى مثل الفيس بوك وماسنجر وتويتر والواتساب ... ألخ , ولكن الآن قامت شركة ابل بحماية محتوى الاشعارات عبر اضافة ميزة جديده تضيف خصوصية أكثر لاشعاراتك وذلك عبر عندما يصلك اشعار سوف تصلك جملة "أشعار جديد" فقط .

3- تصوير شاشة الهاتف فيديو 
الآن لقد اصبح الامر سهل على مستخدمى نظام IOS 11 الذى يتيح لك تصوير شاشة الهاتف الخاصة بك فيديو بدون أى برامج او اى طريقة عكس الاصدارات السابقة التى كان فيها الامر صعباً لتصوير شاشة هاتفك فيديو , بحيث لتصوير الشاشة فيديو كل ماعليك هو الذهاب إلى الاعدادات وبعد ذلك تضغط على كلمة Control Center بعد الضغط عليها تبحث عن ميزة Screen Recording وتفعل هذة الميزة وبكل بساطة , بعد ذلك كل ماعليك هو السحب إلى الاعلى لاظهار التحكم ثم تضغط على ايقونة التسجيل .


4- ترجمة المساعد الصوتى
ومن المستحيل بكل تأكيد ان انسى اخباركم بهذة الميزة التى اجريتها ابل على المساعد الصوتى الخاص بها Siri ومن بين افضل التحديثات التى تمت اضفتها وهى الترجمة والتى تمت اضافة اليها اللغات التالية ( الصينية - الايطالية - الاسبانية - الفرنسية - الالمانية , فى حين أكدت الشركة أنها سوف تضيف لغات آخرى فى المستقبل ومنها اللغة العربية .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017