-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

أفضل 20 تطبيق للشات لعام 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعى مدونة المعلوماتى ... اولاً احب ان اعتذر لكم عن هذا الغياب لمدة 10 ايام او اكثر ولكن عد لكم من جديد . معنا اليوم موضوع جديد حول افضل 20 تطبيق من تطبيقات الشات والمحادثات المشهورة فى عام 2017 ولقد جلبت لكم افضل 20 تطبيق للشات والتواصل بين الاصدقاء والعائلة للعام الحالى 2017 , التطبيقات تدعم نظام الاندرويد وايضاً الايفون IOS , وسوف اقدم لكم هذة التطبيقات المجانية والرائعة والمميزة عبر متجر جوجل بلاى المختص فى تقديم العاب وتطبيقات الاندرويد , ولمستخدمين الـ IOS يمكنهم البحث عن هذة التطبيقات عبر متجر Apple Store الشهير وايضاً مجاناً وبدون اى مبالغ مالية .

اليوم سوف اقوم بتقديم لكم جميعاً بعض او معظم أفضل 20 تطبيق للشات والاتصال المجانية لهواتف الاندرويد , ويمكنك من خلال هذة التطبيقات الاتصال بالاشخاص مجاناً يمكنك الاتصال صوت او ايضاً التحدث والشات فيديو بدون تقطيع وبجودة عالية فى معظم التطبيقات هذة وتدعم جميع التطبيقات المراسلة بالرسائل النصية والجميل انه لا يوجد عدد محدد لادخال عدد حروف او عدد كلمات بل بأمكانك ان تقوم بكتابة حتى إلى اى عدد تريد وسوف ترسل الرسالة بنجاح وفى اسرع وقت لا يتعدى 1 ثانية . لن أطيل عليكم سوف اقوم بتقديم لكم الان اسماء التطبيقات , و لتحميل أحد التطبيقات قم بالضغط على اسم التطبيق وسوف يدخلك الرابط على متجر جوجل بلاى وبأمكانك تثبيتة على هاتفك الاندرويد ومجاناً اما بالنسبة لمستخدمين ابل كما ذكرت سابقاً بامكانهم تحميل اى تطبيق من هذة التطبيقات وايضاً مجاناً من متجر Apple Store .. والآن أقدم لكم التطبيقات

  1. Skype
  2. Hike Messenger
  3. WhatsApp
  4. Google Voice
  5. Viber
  6. Line
  7. Tango
  8. Nanu
  9. Fring
  10. ooVoo
  11. Yahoo Messenger
  12. WeChat
  13. Seen
  14. Paltalk Video Chat
  15. Messenger
  16. Google Duo
  17. GrooVe IP VoIP Calls & Text
  18. Hangouts
  19. Signal Private Messenger
  20. Slack
وفى النهاية عزيزى متابع مدونة المحترف الالكترونى قد تعرفت على افضل 20 تطبيق للشات والتواصل مع جميع الاشخاص فى حياتك , وهى بكل تأكيد مجانية واعتقد ان بعض التطبيقات قد نالت على اعجابك .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017