-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

أفضل 7 مواقع لتحميل ثيمات الويندوز


الكثير منا يريد ان يقوم بتغيير شكل الحاسوب او الويندوز الخاص به الى شكل اخر لاننا جميعنا قد نمل من بعض اشكال الويندوز القديمة .. وفى هذة التدوينة سوف اقدم لكم 7 مواقع رائعة لتحميل اجدد ثيمات الويندوز . وبمعنى تغيير الثيم وهو تغيير شكل الحاسوب بأكملة مثل الخلفية او الايقونات ايضاً .

والامر بكل تأكيد سهل لتغيير خلفية حاسوب ولكن لتغيير الثيم الخاص بحاسوبك عليك تحميل واختيار الثيم الذى تريدة من المواقع التى سوف اقدمها لك فى الاسفل وسوف تجعل ان شاء الله هذة الثيمات شكل حاسوب رائع وجميل جداً . لن أطيل عليكم دعونى اقدم لكم بعض وافضل المواقع التى تقدم لكم خدمة تحميل جميع الثيمات المجانية .

هناك الكثير من المواقع التى تقدم لك هذة الخدمة ولكن فى هذة التدوينة قد جمعت لك افضل المواقع التى استخدمها بنفسى ويوجد بها كل الثيمات التى تريدها من ثيمات رياضية وثيمات العاب لمحبي الالعاب وايضاً ثيمات آبل والتى تعطى حاسوب شكل أكثر من رائع .. نبدأ معاً

1- موقع مايكروسوفت : وليس يكون هناك موقع او مصدر افضل من المصدر الاساسى للشئ وهل يوجد موقع أكثر ابداعاً وجمالاً من موقع مايكروسوفت , الموقع يضم لك العديد من الثيمات الجميلة والتى قد تنال أعجابك , وتوفر مايكروسوفت ثيمات متميزة لويندوز 7 وكذلك ويندوز 8 وباقى الاصدارات من الويندوز , وهناك فى موقع مايكروسوفت جميع الثيمات من ثيمات العاب وثيمات رياضة وايضاً ثيمات لبعض الافلام المشهورة لمحبى السينما .

2- موقع  Deviantart : ايضاً من اهم المواقع المشهور فى مجال تحميل الثيمات الجيدة , وهو عبارة عن موقع يضم مصممين من جميع أنحاء العالم ويقومون المصممن وايضاً المصورين بنشر اعمالهم على الموقع , وبعضها يتاح للتحميل مجاناً ولكن معظم التصميمات التى تكون داخل الموقع هى مجانية وهذة اغلبية التصميمات .

3- موقع customize : هذا الموقع من المواقع المشهورة فى تقديم الثيمات ويمكنك من خلالة تحميل جميع انواع الخلفيات وتحميل اجدد واجمل انواع الثيمات المختلفة .

4- موقع themeworld

5- موقع wincustomize

6- موقع windows7themes

7- موقع themebin

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017