-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تسريبات| تعرف على التصميم المتوقع لهاتف آيفون 8 المنتظر


جميع محبى شركة آبل والملايين من العرب ينتظرون الاصدار الجديد من الهاتف المنتج من شركة ابل وهو ايفون 8 الذى ينتظرة الكثير حول العالم .

وبمناسبة مرور 10 سنوات منذ أطلاق اول هاتف ايفون والذى كان فى عام 2007 . وفى هذا المقال سوف اقدم لكم بعض الصور التى تسربت فى اخر الاوقات والصور توضح شكل الهاتف من الخارج .

وتوضح هذة الصورة انه تم اختفاء زر الشاشة الرئيسية الدائرى الذى كان فى اسفل الهاتف واصبح الزر هذا غير موجود بالهاتف . وتم وضع مستشعر بالبصمة فى خلف الهاتف .

وايضاً سوف نشهد تغير فى شكل الكاميرا الخلفية المزدوجة فقد اختلف شكل الكاميرا بالعكس عن هاتف ايفون 7 التى كانت به الكاميرا أفقاً ولكن قامت شركة آبل بجعل الكاميرا عاموديا ً لتصبح اكثر جمالاً كما بالصورة .

ووفقاً لما نشرة الموقع المشهور  “techradar” قال الموقع بأن شاشة آيفون 8 سوف يأتى بشاشة منحنية وسيكون قياس هذة الشاشة هو 5.8 بوصة . وهناك ايضاً بعض التسريبات عن الهاتف بأنه سوف يأتى بكاميرا ثلاثية الأبعاد وفى نفس الوقت سيكون بها الواقع المعزز .

وأخيراً سوف يأتى مع هاتف آيفون 8 شاحن لاسلكى . وهو سوف قوم بالشحن اسرع من ذى القبل . وهناك بعض التسربات من اشخاص يقولون ان الهاتف سوف يأتى ببطاريتين بدلاً من بطارية واحده .



ومن جدير الذكر بأنه سوف يتم اصدار هاتف ايفون 8 فى شهر اكتوبر من عام 2017 الجارى وقبل ذلك من المتوقع انه فى شهر سبتمبر سوف يتم أصدار كلا الهاتفين وهما آيفون 7s وايضاً آيفون 7s بلس .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017