-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

تعلم صيانة الحاسوب عبر هذا البرنامج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... جميعاًَ يريد ان يتعلم صيانة الحاسوب الخاص به بنفسة لعدم اللجوء إلى محالات اصلاح الحواسيب والخوف على ان يقوم الشخص الذى سوف يصلح الحاسوب بأبدال بعض قطع الحاسوب بقطع قديمة . وبعضنا يريد ان يتعلم اسم كل قطعة فى الحاسوب فقد احب إن اقدم لكم اليوم برنامج محاكى يعلمك تركيب وخلع جميع قطع الحاسوب وصيانة الحاسوب .

وبالرغم من انه هناك اكثر من ملايين الدروس والشروحات ولاكن يجب لفهم هذة الشروحات وهو التطبق عملياً مع هذا البرنامج سوف يجعلك وكأنك داخل الحاسوب بالفعل وبشكال ثلاثى الابعاد 3D أكثر من رائع .. فالبرنامج يظهر لك كل ماهو داخل الحاسوب من رام وكرت شاشة وبريسوسير وكل شئ داخل الحاسوب سوف يظهرة لك بجوده عالية وثرى دى وسوف تشعر بأنك بالفعل تقوم بأصلاح حاسوب حقيقى امامك .


الكل منا يعتقد انه عند سماع بعض الشروحات المنشورة على اليوتيوب وبعض المواقع الخاصة بالشروحات عن اصلاح الحواسيب انه هذا الشئ من سهل عمله وهو اصلاح الحاسوب بأقل شئ ولكن عند التجربة عملياً سوف تجد ان الامر قد اذدات اكثر صعوبة من الشرح وخاصتاً مع الاشخاص المبتدئين فى هذا المجال . ولذلك فكرت ان اقوم بتسهيل عليكم هذا الامر عبر تقديم لكم هذا المحاكى لتسهيل هذة العمليه والذى سوف يجعلك محترف فى الصيانة بأذن الله .. وسوف تتعلم عبر هذا البرنامج صيانة الحاسوب بجميع انواعها وبدون ان تقوم بالمخاطرة بحاسوبك او بأى حاسوب آخر .


أيضاً البرنامج يتيح لك أمكانية تغيير بعض قطع الحاسوب مثل الرام او المروحة او الباور ويتيح لك معرفة وايجاد عدد الأخطاء واصلاحها بنفسك والكثير والكثييير من المهام الآخرى التى سوف تتمتع بها داخل البرنامج وسوف يقوم البرنامج بأرشادك بالاخطاء وطرق اصلاحها ويجعلك فى الواقع تماماً . ولن أطيل عليكم فى هذة التدوينة قد جلبت لكم موقع تحميل البرنامج تفضلوا الموقع الرسمى للبرنامج او المحاكى .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى: أضغط هنا
ملحوظة : بعد الدخول إلى الرابط انتظر 5 ثوانى ثم أضغط Skip Ad

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017