-->
معلومة تك معلومة تك
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

أبرز مزايا اليوتيوب التى قد لا تعرفها


الكثير من محبى الافلام والاغانى يعرفون ماهو اليوتيوب ولا يحتاج إلى معرفة لان العالم بأكملة يعرف هذا الموقع الشهر . أحببت ان اقدم لكم اليوم موضوع جديد حول ميزات هناك منا من يعرفها ولكن هناك من لا يعرف ماهى هذة الميزات وفى هذة التدوينة سوف نتعرف على هذة الميزات كلها .

كاريوكى
هناك منا من يعرف هذة الميزة الرائعة وهناك الكثير منا لا يعرف ولم يجرب ميزة كاريوكى وهى ميزة عبارة عن انك تقوم بالبحث عن اى شئ ولكن يجب ان تكون اغنية وبعد كتابة اسم الاغنية تكت بعد الاسم كلمة "Karaoke" سوف تتمتع بهذة الميزة وهى سوف تأتى لك بالصوت الموسيقى الخاصة بالاغنية بدون كلمات ولكنها روعة .

الصورة المتحركة GIF
يوفر لك يوتيوب أيضاً الميزة التى تسمى GIF وتعنى الصورة المتحركة من خلال هذة الميزة يمكنك إنشاء صورة متحركة من أى فيديو منشور على اليوتيوب وهذا الشئ يتم عمله عن طرق فتح اى فيديو فى اليوتيوب وبعد ذلك ضع قبل كلمة يوتيوب التى شريط العنوان ضع كلمة Gif وسوف يقوم اليوتيوب بتحويلك إلى رابط آخر ويمكنك من خلالة تحويل اى قطعة من الفيديو إلى صورة gif ويمكن إن تصل إلى 15 ثانية .

الموسيقى فى الخلفية
أحياناً فى بعض الفيديوهات المنشورة على اليوتيوب تكون هناك موسيقى تضاف الى مقطع الفيديو وهى فى الخلف نسمعها بصوت منخفض ونحن نريد معرفة اسم او تحميل هذة الاغنية او الموسيقى ولكن لا نعرف ولكن عن طريق هذا الموقع www.mooma.sh تستطيع نسخ رابط اليوتيوب ووضعة داخل الموقع وسوف يجلب لك هذة الموسيقى .

وضع التلفاز
يتيح لك يوتيوب امكانية مشاهدة الفيديوهات والافلام كالتلفاز تماماً اذا كنت تريد رؤيتها من بعيد ولتجربة هذة الميزة كل ما عليك هو الذهاب إلى هذا الرابط https://www.youtube.com/tv وتستطيع ايضاً التحكم فى عرض التلفاز هذا عن طريق لوحة المفاتيح .

أختصارات لوحة المفاتيح
يمكنك ايضا على يوتيوب ان تختصر اشياء كثيرة وانت تشاهد الفيديو مثل اذا كنت تريد التقدم للامام بمدة قدرها 5 ثوانى اضغط سهم إلى اليمين واذا كنت تريد التراجع الى الخلف اضغط سهم لليسار وايضاً بمدة وقدرها 5 ثوانى . بالاضافة يمكن استخدام زر الحرف K للايقاف المؤقت للفيديو والزر L للتقدم 10 ثوانى والزر J للتراجع 10 ثوانى . وزر F لعرض الفيديوعلى اليوتيوب بشاشة كاملة وايضاً زر M لكتم الصوت .

عن الكاتب

Kareem Sharawy مدون مصرى واقوم بتقديم الشروحات التقنية فى عالم الكمبيوتر والإنترنت وتقديم المساعدات للاشخاص المبتدئين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلومة تك هو موقع مصرى من إنشاء كريم شعراوى , الموقع يهتم بتقديم الشروحات التقنية وأيضاً مساعدة الأشخاص المبتدئين .

عدد زيارات موقعنا

تابعنى على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

معلومة تك

2017